كورونا تخترق جسد بوفون

4 يناير 2022
إم. إف. إم
15:50
أعلن نادي بارما الإيطالي أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة حارس مرمى الفريق، جانلويجي بوفون، بفيروس كورونا، حيث جاء اختباره إيجابيًا.

الركراكي يعتمد على 14 مدرسة كروية في لائحة الأسود استعدادا لمبارتي زامبيا والكونغو برازافيل
الركراكي يعتمد على 14 مدرسة كروية في لائحة الأسود استعدادا لمبارتي زامبيا والكونغو برازافيل
وأوضح بارما، يومه الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن حالة الحارس الأسطوري بوفون مستقرة، وتم عزله وفقًا للقواعد المعمول بها في إيطاليا.

بوفون، الذي دافع من قبل عن قميصي يوفنتوس وباريس سان جيرمان، كان قد قرر العودة إلى ناديه القديم، وأعلن انضمامه إلى بارما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ورفض الحارس الشهير، المتوج بلقب كأس العالم مع "الأتزوري" عام 2006، فكرة الاعتزال نهاية الموسم الماضي، بعد أن جلس كثيرًا على دكة بدلاء فريق يوفنتوس، وقرر مواصلة اللعب، بل وضع هدفه من أجل العودة إلى المنتخب الإيطالي على أمل المشاركة في مونديال قطر 2022.

وبدأ الحارس المخضرم مسيرته من صفوف بارما عام 1995، واستمر فيه حتى عام 2001، ولعب أكثر من 200 مباراة، وأسهم بصعوده لمنصات التتويج، بنيله لقب كأس إيطاليا، والسوبر، إضافة إلى بطولة كأس الاتحاد الأوروبي موسم 99/98، قبل أن يعرف المزيد من النجاحات رفقة يوفنتوس اعتبارًا من موسم 2002/2001.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram