كيروش يعلق على استبعاد حامد وأفشة.. و3 لاعبين تمنى ضمهم لقائمة الفراعنة

2 يناير 2022
إم. إف. إم
11:32
قال كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري لكرة القدم في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عند سؤاله عن استبعاد طارق حامد وأفشة: "كما قُلت في أول مؤتمر لي هنا، أنا سأتحدث عن الفريق فقط، المُفترض أن نعمل من أجل بناء فريق قوي لديه استراتيجية مميزة، لن أتحدث عن لاعبين بأعينهم، وأتابع كل المباريات المحلية".

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وأكمل: "الجهاز الفني يقوم بتحليل كل اللاعبين والفرق، ندرس كل المعلومات والتفاصيل المُتعلقة باللاعبين، لدينا تقارير كثيرة عن اللاعبين، تشمل الحالة الفنية والنفسية والبدنية للاعبين؛ طبقًا للقواعد، واخترنا في البداية 40 لاعبًا".

وتابع: "اخترنا قائمة كأس الأمم بناء على المنافسة نفسها، درسنا الفرق التي سنواجهها وبالتالي حددنا العناصر المناسبة، سنلعب أمام منتخبات لديها قوة بدنية كبيرة، وسنلعب أمام منتخب لديه 24 من 25 لاعبًا محترف في أوروبا؛ لذلك اخترنا الـ25 لاعبًا المناسبًا للفريق".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وأردف: "نسعى لاختيار لاعبين يكونون فريقا منسجما وقويا، فريق لديه عقلية قوية، ومن أجل ذلك نحتاج لأن نتخذ قرارات، وفي مصر هناك آلاف اللاعبين، وخرجنا منهم بـ25 لاعبا، أكثر من لاعب كنت أتمنى أن يكونوا موجودين في الفريق، كمروان حمدي وأحمد رفعت وأحمد ياسين".

وكان كيروش قد استبعد الثنائي طارق حامد وأفشة من قائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram