لابورتا يحدد خليفة كومان ببرشلونة

1 مارس 2021
Hicham Belhaj
10:27
كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم ،أن خوان لابورتا المرشح الرئيسي لتولي مهمة رئاسة فريق برشلونة لكرة القدم، في حال تقرر رحيل المدرب الحالي لـلبلوغرانا، الهولندي رونالد كومان .

وذكرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الناطقة باللغة الإسبانية، أن لابورتا يفكر في تعيين ميكيل أرتيتا، الذي يشرف حاليا على تدريب أرسنال الإنجليزي ، مدربا لبرشلونة في تقرر إقالة كومان مع نهاية الموسم.

و ساهم أرتيتيا منذ قيادته للغانرز في دجنبر 2019 ،في تحقيق نتيجة الفوز خلال 38 مباراة ، و 18 هزيمة بالإضافة ل11 تعادل من أصل 68 لقاء أجراه كمدرب رسمي للفريق.

يشار أن لابورتا، قد تولى مهمة رئاسة برشلونة في الفترة الممتدة مابين 2003 / 2010 ، و أحدث ثورة في نادي برشلونة فور رئاستة النادي وتعاقد مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد واللاعب البرازيلي رونالدينهو ولاعبين آخرين ساعدوا النادي بالعودة إلى منصات التتويج بعد غياب لعدة سنوات.

وستقام الإنتخابات الرئاسية في برشلونة عند ال 7 من الشهر الجاري ، كما تشير التقارير أنه في حال فاز فيكتور فونت ، فإنه على الأرجح سيكون تشافي هيرنانديز هو مدرب البارصا، أما إذا فاز خوان لابورتا، فإن المدرب سيكون أحد المدربين الممارسين حالياً بالدوري الإنجليزي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram