لاعبو "البريميرليغ" يستعينون "بالكوماندوز" للحماية من السطو

25 يناير 2022
إم. إف. إم
14:46

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يومه الثلاثاء، أن عددا من اللاعبين في الدوري الإنجليزي قد استأجروا حراسا شخصيين وجنودا سابقين "كوماندوز"، لحماية منازلهم وعائلاتهم أثناء مشاركاتهم مع أنديتهم، وذلك بعد ارتفاع عمليات السطو على منازل اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

ويتخوف لاعبو "البريميرليغ" من ارتفاع عمليات السطو على منازلهم، ما اضطرهم لتوظيف جنود سابقين، وتكليف شركات حراسة شخصية بتأمين منازلهم وعائلاتهم من اللصوص.

وكان آخر لاعب في الدوري الإنجليزي تعرض منزله لعملية سطو، هو لاعب مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف، إذ اضطرت زوجته وولداه للاختباء وتأمين أنفسهم في غرفة خاصة، بينما كان اللاعب يخوض مباراة أمام نادي برينفتورد، ودفع هذا الأمر عدة لاعبين لاعتماد حراسة شخصية لتأمين بيوتهم وعائلاتهم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن شركات الحراسة وأفراد الأمن على مستوى الأندية يقومون بدوريات منتظمة خارج منازل اللاعبين أثناء المباريات، فيما يقوم البعض الآخر بوضع كلاب مدربة أمام أبواب البيوت.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram