لاعبو المغرب التطواني في قرار تصعيدي يُضربون عن التداريب

9 يونيو 2023
هـند شمراق
13:00
قرر لاعبو المغرب التطواني لكرة القدم، الإمتناع عن مواصلة المعسكر التدريبي، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير للنادي.

نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
وَوَاصل لاعبو النادي تعنتهم في خطوة تصعيدية للمطالبة بحقوقهم، حيث امتنعوا عن إجراء مباراة ودية أمام الرجاء الرياضي، والتي كانت مبرمجة يوم أمس.

وحلَّ فريق المغرب التطواني بمدينة الدارالبيضاء عبر القطار فائق السرعة، لكن اللاعبين تعنتوا ورفضوا إجراء هاته المباراة الودية، وعادت البعثة إلى مدينة تطوان.

وسبق للاعبي الفريق التطواني أن امتنعوا عن إجراء الحصة التدريبية ليوم الاثنين، لكن سرعان ما عادوا للتداريب بعد الوعود التي تلقوها من طرف رضوان الغازي، حيث وعدهم بصرف مستحقاتهم المالية صباح يوم أمس الخميس.

وتتمثل مستحقات لاعبي وأطر المغرب التطواني في ثلاث رواتب إضافة لأشطر منح التوقيع، وهو الأمر الذي جعلهم يهددون المكتب المسير بمواصلة الإضراب إلى غاية توصلهم بمستحقاتهم.

وأكد مصدر مسؤول ل "إم إف إم سبور" على أن المكتب المديري غاضب من تصرف اللاعبين، بحكم أن السفر لمدينة الدارالبيضاء كلفهم الشيء الكثير، من مصاريف الفندق ومصاريف السفر عبر "التيجيفي"، كما أن الإدارة التطوانية كانت تسعى لصرف المستحقات في اليوم نفسه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram