لاعب أياكس السابق يحدد الوجهة الافضل لزياش

20 أغسطس 2019
إم. إف. إم
15:40
حدد لاعب أياكس الهولندي السابق، كينيث بيريز، الوجهة الأفضل للدولي المغربي حكيم زياش، في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، حيث نصحه بالإنتقال إلى الدوري الألماني، و بالضبط فريق هوفنهايم، و نسيان التفكير في دوريات كبرى أخرى.

إقرأ أيضا بطولات القارة العجوز مهددة بالتوقيف

و أشار بيريز في تصريحات صحفية إلى أنه لا يتخيل إنتقال الدولي المغربي لأحد الأندية العملاقة، مبررا ذلك بعامل السن (26 سنة)، بالإضافة لكون اللاعب يغامر كثيرا و يخسر عديد الكرات في خط الوسط، مثنيا في نفس الوقت على إمكانات زياش التقنية، لكنها غير كافية لتنقله لدوري كبير، خصوصا الإنجليزي.

و برر اللاعب الإسباني الجنسية نصحه لزياش بمجاورة هوفنهايم كونه قادر على التألق مع هذا الفريق، و سيصير نجمه الأول، و سيتأقلم سريعا مع طرقة لعبه، التي تناسب حكيم.

و يقدم زياش مستويات كبيرة رفقة أياكس، حيث تمكن من توقيع 15 هدفا، و ساهم ب 10 تمريرات حاسمة، كما ساهم في بلوغ الفريق الهولندي لدور ربع نهائي دوري الأبطال، بعد الإطاحة بحامل اللقب ريال مدريد.

و تنتظر الدولي المغربي رفقة فريقه مباراة قوية يوم الأربعاء، أمام يوفنتوس الإيطالي، برسم ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram