لاعب رجاوي على مشارف مرافقة بانون بالدوري القطري

7 يوليو 2023
فدوى الفصاص
21:00
صوَّب نادي قطر الرياضي القطري لكرة القدم، أعينه نحو فريق الرجاء الرياضي لاقتناص أحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من تعزيز تركيبته البشرية بداية من الموسم الرياضي المقبل.

3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
وقدم فريق قطر الرياضي عرضا للاعب مروان الهدهودي الذي انتهى عقده رفقة الرجاء الرياضي متم الموسم الرياضي الذي سينتهي رسميا بالنسبة للرجاء، مع آخر مباراة له في مسابقة كأس العرش حيث سيخوض دور نصفها النهائي الأحد المقبل أمام الرجاء الرياضي.

ومن المرتقب أن يحسم الهدهودي في مستقبله بعد إنهاء الرجاء لمشاركته في الكأس الفضية، بحيث من المرتقب أن يرافق زميله السابق بدر بانون الذي يحمل قميص قطر الرياضي، خاصة وأن اللاعب له قابلية تغيير الأجواء والبحث عن تجارب رياضية احترافية خارج المغرب.

الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
وكانت تطالب الجماهير الرجاوية في وقت سابق بتجديد عقد اللاعب الهدهودي باعتباره من أحد أبرز ركائز الفريق، إلا أن مجالسة المكتب المديري بقيادة الرئيس محمد بودريقة تأجلت إلى ما بعد انتهاء مشاركة الفريق بالكأس الفضية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram