لبؤات الأطلس تخلقن المفاجأة وتعبرن لثمن نهائي مونديال السيدات

3 أغسطس 2023
فدوى الفصاص
13:14
حسم المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزلندا، عقب انتصاره على المنتخب الكولومبي بهدف نظيف مقابل تعادل ألمانيا مع كوريا الجنوبية، محققين بذلك إنجازا لم يسبق لأي منتخب عربي بلوغه، وهم في وصافة مجموعتهم السادسة برصيد ست نقاط.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وقدمت لبؤات الأطلس بقيادة المدرب رينالد بيدروس أحسن مباراة لهن في مونديال السيدات، بمستوى بدني وتكتيكي متميز مكن سيدات المغرب من زيارة مرمى كولومبيا متصدر المجموعة السادسة.

واصطادت لاعبات المنتخب المغربي ركلة جزاء أخطأت غزلان الشباك في ترجمتها لهدف، غير أن زميلتها أنيسة لحماري استدركت الأمر في اللحظة ذاتها لتسكنها الشِباك بقذيفة قوية في حدود الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من المباراة.

وأربك الهدف الأول للمنتخب المغربي لاعبات كولومبيا ما منح الثقة أكثر للبؤات، الأمر الذي جعلهن متحكمات بشكل كلي في خط وسط الميدان قاطعين الطريق على جميع منافذ المنتخب الكولومبي، قبل أن يتحرك نسبيا مع اقتراب صافرة النهاية.

ويضرب المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، موعدا مع منتخب فرنسا في دور ثمن نهائي كأس العالم للسيدات أستراليا نيوزلندا، الثلاثاء المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram