لجنة الاستئناف تُقر بخسارة الرجاء لقضيته ضد أولمبيك أسفي

17 مارس 2023
إم. إف. إم
16:50
أيدت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرار اللجنة المركزية للتأديب في موضوع شكاية الرجاء الرياضي ضد سليمان المراني لاعب فريق اولمبيك أسفي مع تحميل الفريق الأخضر الصائر.

إدارة الجيش تنتقد حكم مباراتها ضد حسنية أكادير وتتوعده بشكوى لمديرية التحكيم
إدارة الجيش تنتقد حكم مباراتها ضد حسنية أكادير وتتوعده بشكوى لمديرية التحكيم
وكانت اللجنة المركزية للتأديب قد رفضت القرار القاضي بطعن الفريق الأخضر المقدم ضد إشراك أولمبيك أسفي للاعبه في المباراة التي جمعت الفريقين، برسم الدورة 16 من البطولة الاحترافية.

وكان الرجاء قد تقدم باعتراض على اعتبار أن فريق أولمبيك أسفي قد أشرك اللاعب سليمان لمراني الحاصل على 4 إنذارات في المباراة التي جمعت بينهما، مطالبا​ باتخاذ الإجراءات التأديبية المنصوص عليها في قانون الانضباط وإلغاء نتيجة المقابلة، طبقا لأحكام الفصل 106 مكرر من نفس القانون.

واستمعت لجنة التأديب إلى فريق أولمبيك أسفي والحكم الذي قاد المواجهة التي سبقت مباراتهم أمام الرجاء، والتي جمعتهم بشباب السوالم واطلعت على التقرير الذي رفعه​ والذي تبين للجنة​ المركزية للتأديب أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على أي إنذار​ في هذه المقابلة.

وانهزم الرجاء أمام أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أجريت أطوارها بملعب المسيرة بأسفي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram