لجنة البرمجة تكشف عن موعد الجولتين القادمتين من الدوري الاحترافي

2 فبراير 2024
عبد الإله الدهوي
22:00
كشفت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الجمعة عن موعد مباريات الجولة ال 16 و 17 من الدوري الاحترافي إنوي.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
وبرمجت العصبة الاحترافية مباريات الجولة السادسة عشر يومي 7 و 8 من شهر فبراير الجاري، حيث تفتتح يوم الأربعاء بخمس مباريات، تجمع بين شباب السوالم واتحاد طنجة، نهضة الزمامرة باتحاد تواركة، فيما يستضيف الفتح الرباطي ضيفه الوداد الرياضي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

وتجرى مبارتي حسنية أكادير وضيفه أولمبيك أسفي، والمغرب التطواني أمام المغرب الفاسي انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
فيما تختتم مباريات هذه الجولة يوم الخميس بإجراء مباراة الرجاء الرياضي وضيفه يوسفية برشيد انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، فيما تجرى مبارتي مولودية وجدة أمام نهضة بركان، وشباب المحمدية امام الجيش الملكي انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

كما برمجت العصبة الجولة السابعة عشر إذ ستجرى ثلاث مباريات يوم السبت 10 فبراير، وأولها حسنية أكادير أمام شباب السوالم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، فيما يواجه المغرب الفاسي ضيفه الفتح الرباطي، وأولمبيك أسفي في مواجهة المغرب التطواني انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
فيما تجرى خمس مواجهات يوم الأحد 11 فبراير، حيث يواجه اتحاد طنجة ضيفه نهضة بركان، ويوسفية برشيد في مواجهة نهضة الزمامرة، والجيش الملكي أمام الرجاء الرياضي، وتجرى كلها انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

فيما تختتم مباريات هذه الجولة انطلاقا من الساعة السادسة مساء، ويتعلق الأمر بمواجهة اتحاد تواركة ومولودية وجدة، والوداد الرياضي أمام شباب المحمدية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram