لسعد الشابي: المدرب المحلي أنجح من نظيره الأجنبي

16 ديسمبر 2021
Hicham Belhaj
10:23
أكد المدرب التونسي لسعد الشابي، على أحقية بلوغ منتخب نسور قرطاج للدور النهائي لكأس العرب فيفا قطر 2021، بعد الفوز المثير في الوقت القاتل على مصر في الدور نصف النهائي.

وقال الشابي أن المنتخب التونسي قد دخل اللقاء بشكل جيد حيث سيطر على مجريات اللعب، معتبرا أن المنافس لم يتأقلم مع الخطة التي اعتمدها المدرب منذر الكبير في الشوط الأول قبل إصابة ياسين مرياح.

وأضاف مدرب نادي الرجاء الرياضي السابق " المنتخب التونسي تحكم في اللعب خلال الشوط الأول والدليل الحصول على 8 كرات ثابتة متتالية، وهنا لابد أن نركز على هذا الجانب، ونعمل كثيرا على الكرات الثابتة قبل لقاء الجزائر".

وثمن الشابي على الدخول الجيد أيضا لمنتخب تونس في الشوط الثاني وكان يجاري المنافس بشكل مثالي، كما أن لاعبي نسور قرطاج كانوا يتمركزون جيدا على الميدان.

ووجه لسعد الشابي تحية لكل لاعبي منتخب تونس ولكامل الجهاز الفني، وقال " أثبتت كأس العرب أن المدرب المحلي كان أنجح من الأجنبي، بدليل وصول تونس والجزائر للنهائي بمدربين محليين، كما أن اللاعب التونسي أكد مجددا أنه يتأقلم مع المدرب الوطني أكثر من الأجنبي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram