لسعد الشابي يحذر لاعبيه من الغرور ويؤكد: ''سنعمل على الهجوم ولن ننسى الدفاع''

26 يونيو 2021
إم. إف. إم
22:28
نبه التونسي لسعد جردة الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لاعبي الأخير من دخول مباراة غدا الأحد، أمام بيراميدز المصري برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بغرور.

الكاف يجتمع بالزمالك قبل نهائي الكونفدرالية ضد بركان
الكاف يجتمع بالزمالك قبل نهائي الكونفدرالية ضد بركان
وقال الشابي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: ''لن نلعب فقط على الهجوم، وننسى الدفاع، علينا دخول المواجهة بتركيز عالي، ودون غرور، لأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل صفر لمثله''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''قدمنا مباراة جيدة في الذهاب هناك في مصر، وحرصنا على عدم تلقي أي هدف، وهو الأمر الذي سنعمل عليه كذلك في مباراة الغد، رغم خوض المباراة على أرضية ملعبنا''.

استقبال حار لبعثة نهضة بركان من طرف إدارة الزمالك
استقبال حار لبعثة نهضة بركان من طرف إدارة الزمالك
وتابع: ''غادرت كأس ''الكاف'' مع فريقي السابق الإتحاد المنستيري، من أجل إكماله مع الرجاء، لحسن الحظ لم أغادر صفوفه قبل أن يتعرف علي الرجاء في هذه المسابقة، حين تواجهنا في دور المجموعات، وهو الأمر الذي طالبه مني الكثيرين في تونس، حين قالو لي من الأفضل أن تغادر الإتحاد بعد تتويجك معهم بلقب كأس تونس لأول مرة في تاريخهم''.

وفي موضوع ذي صلة، رفض الشابي الحديث عن بعض إختياراته من اللاعبين الأساسيين لمباراة الغد، بقوله: ''الحافيظي لم أعلم لحدود الساعة هل سيشارك في المباراة أم لا''.

نهضة بركان تشد رحالها إلى مصر في رحلة مباشرة استعدادا لمواجهة الزمالك
نهضة بركان تشد رحالها إلى مصر في رحلة مباشرة استعدادا لمواجهة الزمالك
جدير بالذكر، أن الرجاء يستقبل غدا بيراميدز المصري، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram