لعنة الإصابات تطارد ريال مدريد

19 يناير 2020
إم. إف. إم
01:52
تتوالى الضربات على فريق ريال مدريد مع بداية الموسم الرياضي الحالي، حيث عانى النادي الملكي من غياب العديد من نجومه بسبب الإصابة.

و إنضاف المهاجم و الوافد الجديد لوكا يوفيتش للائحة المصابين، خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده صربيا، في المباراة التي خسرها الصربيون أمام البرتغال بأربعة أهداف لهدفين، برسم إقصائيات كأس أمم أوروبا.

وأصدر الإتحاد الصربي لكرة القدم بيانًا يؤكد خضوع يوفيتش للفحوصات الطبية، دون أن يكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها أو مدة غيابه المتوقعة عن الملاعب.

و تعرض اللاعب للإصابة على الرغم من مشاركته كبديل في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، مما سيعرضه للإستبعاد من المشاركة أمام لوكسمبورغ مساء الثلاثاء المقبل.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما قد تعرض للإصابة خلال المعسكر الإعدادي لريال مدريد قبيل إنطلاق الموسم، ولكنهتمكن من اللحاق ببداية الموسم وشارك خلال المباريات الثلاثة التي خاضها الميرنغي في الليغا حتى الآن.

وعانى ريال مدريد من مطاردة لعنة الإصابات لنجومه مع بداية الموسم الحالي، حيث طالت عددًا كبيرًا من لاعبيه، على رأسهم النجم البلجيكي إيدين هازارد، والثنائي الإسباني إيسكو وماركو أسينسيو، والكولومبي خاميس روردريغيز، والبرازيلي رودريغو جويس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram