لقجع:"هل أنا السبب في سوء أرضية الملاعب التي تلعب فيها الجزائر"

13 مارس 2022
إم. إف. إم
13:32
رد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الإعلام الجزائري، الذي يروج لمؤامرة مغربية تهدف لإعاقة مسار المنتخب الجزائري في التصفيات المونديالية وكذا مشاركته الأخيرة في "كان الكاميرون".

الجامعة الملكية تطالب الاتحاد الدولي بجبر الضرر المادي بسبب الجزائر
الجامعة الملكية تطالب الاتحاد الدولي بجبر الضرر المادي بسبب الجزائر
وقال لقجع في تصريح لإذاعة "إم إف إم": "لا أكثرت لكلام الاعلام الجزائري لانني أعلم أنّها مبنية على مُعطيات من وحي الخيال ولا أسَاس لها من الصحة".

وتابع: "هل أنَا السّبب في سُوء أرضِية الملاعب الّتي تلعب فيها الجَزائر"، في إشارة منه لمشكل سوء جودة العشب في الملاعب الجزائرية، والتي انتقدها في أكثر من مناسبة لاعبو "المنتخب الأخضر"، فضلا عن ملعب "جابوما" في الكاميرون الذي شهد على إقصاء رفاق رياض محرز من دور المجموعات لـ"كان 2021"

جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
وأثارت الصحافة الجزائرية جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة، من خلال توجيهها لاتهامات للقجع حول محاولة إقصاء الجزائر من الدور الفاصل المؤهل للمونديال، آخرها وصفها لتعيين الحكمين البوتسواني جوشوا بوندو والغامبي باكاري غاساما، لإدارة مواجهتي الجزائر أمام الكاميرون ذهابا وإيابا على التوالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram