لقجع: كرتنا تعاني من مشاكل وانتهى زمن التسيب

16 يوليو 2019
إم. إف. إم
11:08
اعترف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بوجود مشاكل في كرة القدم الوطنية، داعيا المتداخلين في الشأن الكروي، بالرفع من المستوى ووضع القطيعة مع الممارسات التي تعيق تطور كرة القدم الوطنية.

الرجاء الرياضي يتعرف على منافسه في نصف نهائي كأس العرش
الرجاء الرياضي يتعرف على منافسه في نصف نهائي كأس العرش
وقال لقجع في معرض كلمته الافتتاحية لليوم الدراسي الذي يعقده حاليا بقصر المؤتمرات بالصخيرات، إن زمن التسيب والعشوائية قد ولى، والبقاء في المشهد الكروي سيكون من نصيب، من سيدفع بقاطرة كرة القدم الوطنية إلى الأمام.

وطلب لقجع من الحاضرين في قاعة المؤتمر، (مدربين، رؤساء أندية، مؤطرين، والحكام)، بضرورة وضع حلول، لوقف المشاكل التي تعاني منها كرة القدم في المغرب، خاصة فيما يتعلق بالتكوين، الذي شدد على ضرورته، منتقدا في الوقت نفسه، سياسة الأندية في الانتذابات.

قائمة الجيش الملكي تشهد عودة لاعب مهم أمام أولمبيك الدشيرة
قائمة الجيش الملكي تشهد عودة لاعب مهم أمام أولمبيك الدشيرة
وألزم رئيس جامعة الكرة جميع الأندية بالتحول إلى شركات قبل منتصف شتنبر المقبل، وذلك لوضع القطيعة مع التسيب، خاصة فيما يتعلق بالتقرير المالي في آخر الموسم الكروي، كما تطرق لقجع أيضا إلى تقنية الفيديو (الفار) التي أكد بأنها ستؤتث المشهد الكروي الوطني في البطولة الإحترافية، الموسم المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram