لقجع يستقبل بعثة المنتخب المغربي للفوتسال بعد إنجاز مونديال أوزبكستان

1 أكتوبر 2024
عبد الإله الدهوي
20:00
أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، الذي وصل إلى ربع نهائي كأس العالم أوزبكستان 2024.

الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
الأسود يحققون الفوز الأول بكأس العالم على طاجيكستان
وعرف هذا الحفل الذي أقيم بمركب محمد السادس لكرة القدم، حضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، الذي هنأ لاعبي المنتخب على المستوى الذي قدموه خلال هذه التظاهرة العالمية، مشيرا إلى أن بعض الجزئيات هي التي حالت دون تحقيق هذا اللقب العالمي.

وأكد فوزي خلال هذا الحفل أنه بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فتحت مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية، من أجل أن تصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي.

وأضاف فوزي لقجع أن سقف متمنيات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا حدود له، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة بوضع برنامج عمل قابل للتطبيق يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي.

وتابع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المغرب سيقدم رسميا ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم للفوتسال.

وعبر هشام الدكيك مدرب المنتخب المغربي للفوتسال، بدوره عن سعادته بالاستقبال الذي حظيت به بعثة المنتخب المغربي، مؤكدا أن العديد من الإكراهات وقفت ضد الأسود في نهائيات كأس العالم.

كما توجه قائد المنتخب المغربي سفيان المسرار بالشكر للجامعة على الظروف التي وفرتها للنخبة الوطنية، مؤكدا على ضرورة مواصلة العمل للرفع من التحدي مستقبلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram