ما حقيقة التحاق "راق شرعي" بمنتخب الجزائر لفك "النحس" ؟

19 يناير 2022
إم. إف. إم
11:17
حسم الاتحاد الجزائري لكرة القدم التقارير التي أكدت استعانته بـ"راق شرعي" لمحاربي الصحراء في كأس الأمم الأفريقية الحالية لفك نحس الفريق.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
ونفى الاتحاد الجزائري أمس (الثلاثاء)، الأخبار التي تحدثت عن استعانته بـ"راقٍ خاص" وتسفيره إلى منتخب الجزائر في الكاميرون، بعد معاناته في تحقيق نتائج إيجابية في كأس أمم أفريقيا، خوفا من إمكانية تعرضه للسحر الذي تشتهر به المنتخبات الأفريقية.

وأوضح البيان أن الاتحاد "لم يدع في أي وقت من الأوقات أي راق للحضور إلى الكاميرون من اجل تقديم خدماته للاعبي محاربي الصحراؤ، في إطار مشاركته في نهائيات كأس أمم أفريقيا".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وأعرب الاتحاد الجزائري عن "استنكاره وإدانته" لهذا النوع من الشائعات التي تضر بصورة منتخب محاربي الصحراء، مهددا باللجوء إلى القضاء، وموضحا "نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من يربطون أسماءهم أو أفعالهم بالمنتخب والاتحاد".

يأتي ذلك بعدما تداول الجزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها لوصول راقٍ يدعى مراد بوعكاز صباح الثلاثاء إلى الكاميرون قبل أن يتم تداول فيديو للمعني.

الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي الجزائرية
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
وقال الراقي الجزائري في مقطع فيديو بثه على مواقع التواصل الاجتماعي إنه بصدد العثور على تذكرة سفر إلى الكاميرون للقيام بما اعتبره "الواجب الوطني"، بعد العقم التهديفي الذي أصاب بطل النسخة الماضية من كأس أمم أفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram