مترجي يكسر قاعدة التعادل في إياب ''الديربيات'' ويقرب الوداد من درع البطولة ''برو''

3 يوليو 2021
إم. إف. إم
23:26
فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، بنقاط مباراة ديربي الجولة الـ25 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على حساب نظيره التقليدي الرجاء الرياضي بهدفين مقابل هدف وحيد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة نهضة بركان
الجيش يعلن عن لائحة لاعبيه لمواجهة نهضة بركان
فبعد نهاية الجولة الأولى بتقدم الفريق الأحمر بهدق نظيف، من توقيع اللاعب أيوب العملود في تمام الدقيقة الـ15، دخل الرجاء أطوار الخمسة والأربعين دقيقة الثانية بنزعة هجومية من أجل تعديل الكفة لصالحه والخروج من هذه القمة بأقل الأضرار.

ففي حدود الدقيقة الـ57 أسفر الحكم رضوان جيد الذي تولى قيادة المباراة، وبعد عودته لتقنية الفيديو ''فار''، عن ضربة جزاء لصالح النسور، بعد لمس الكرة يد اللاعب أيمن الحسوني، وهي الفرصة التي استغلها سفيان رحيمي من أجل تعديل الكفة لرفاقه، وبها ارتفع نسق القمة من جديد.

الرجاء يستغل موقف الكاف من الزاولي للدفاع عن مصالحه في دور المجموعات
الرجاء يستغل موقف الكاف من الزاولي للدفاع عن مصالحه في دور المجموعات
وأقدم المدربان التونسيان لسعد جردة الشابي مدرب الرجاء، وفوزي البنزرتي مدرب الوداد واللذان تلقيا بطاقة صفراء لكل واحد منهما، بسبب ضغط المواجهة، على عدة تغييرات أهمها دخول سايمون مسوفا وزهير مترجي بالنسبة للوداد، وكذا فابريس نغوما والعميد محسن متولي من قبل الرجاء، باحثين بذلك عن حلول نهائية.

وتفوق البنزرتي عن مواطنه الشابي في قراءة باقي أطوار اللقاء، الذي وضع بفضله الوداد رجله الأولى تجاه التتويج بلقب البطولة ''برو'' لهذا الموسم، وذلك من خلال الدفع بالورقة الرابحة مترجي الذي كان سببا في ظفر الحمر بنقاط المباراة، بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى حارس الخضر أنس الزنيتي، بعد ''أسيست'' من أيمن الحسوني، الذي بصم على مستوى جيد داخل وسط ميدان الوداد.

مولودية وجدة يحل أكبر مشاكله
مولودية وجدة يحل أكبر مشاكله
وقبل نهاية المقابلة بحث الرجاء مجددا على تعديل الكفة، من خلال قائد هجومه الكونغولي بين مالانغو نغيتا، في الدقيقة 88، وكذا عبد الإلاه مذكور الذي ساند الهجوم في أكثر من مناسبة، غير أن كل المحاولات بائت بالفشل لتنتهي التسعين دقيقة بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح الوداد.

جدير بالذكر، أن الوداد عزز رصيده في صدارة الدوري الإحترافي برصيد 57 نقطة، فيما تجمد الرجاء في المركز الثاني بمجموع 48 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram