متفوقا على ميسي ورونالدو... بنريما يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم

21 مايو 2021
إم. إف. إم
22:30
آخر تحديث
4 يونيو 2021
22:21
فاز الفرنسي كريم بنزيما مهاجم وهداف ريال مدريد الاسباني، بجائزة ( Onze d’Or ) كأفضل لاعب في العالم بحسب تصويت الجمهور متفوقا على كلا من النجميين ليونيل ميسي لاعب برشلونة وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وحصل بنزيما نجم ريال مدريد على مجموع أصوات وصل إلى 47.3 % من تصويت الجماهير للحصول على جائزة Onze d'Or، التى تقدمها مجلة " onzemondial" الفرنسية، كل عام من خلال تصويت الجماهير الذى فتح فى شهر ابريل الماضى.

وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في المركز الثاني بعد حصوله على 20.1 %، ثم روبرت ليفاندوفسكي 11.3 %، كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان 10.3 %، بورنو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد 3.5 % وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس حصل على 3.2 %.

وكان كريم بنزيما، قد حصل على جائزة أفضل لاعب فرنسي محترف فى الدوريات الأوروبية المختلفة، والممنوحة من اتحاد اللاعبين المحترفين، للعام الثاني على التوالي.

ومنح إتحاد اللاعبين المحترفين، كريم بنزيما جائزة أفضل لاعب فرنسي محترف، لما قدمه من أداء مميز مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري، علي المستويين المحلي والأوروبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram