مجموعات المكانة: "الإبقاء على فيلموتس يعني إعلان الحرب"

15 فبراير 2022
إم. إف. إم
22:21
خرج فصيلا "غرين بويز" و"إلترا إيغلز" بلاغاً فيه دعوة صريحة لإقالة إلى البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي، عقب التعادل أمام أولمبيك خريبكة، اليوم الثلاثاء، برسم مؤجل الجولة ال17 من البطولة الاحترافية .

المنتخب المغربي المحلي يخوض معسكرا إعداديا مغلقا بتواجد 26 لاعبا
المنتخب المغربي المحلي يخوض معسكرا إعداديا مغلقا بتواجد 26 لاعبا
وقالت المجموعتان المجعتان للفريق الأخضر أن "أي إصرار من 'الشبه رئيس' حسب وصفهم، على اتخاذ قرار رياضي بالإبقاء على المدرب الذي ارتبطت إنجازاته فقط مع المحاكم الرياضية يعني إعلان حرب رسمية بين المكتب الحالي والجماهير الرجاوية".

وأضافت المجموعتان في البيان ذاته إن تبعات هذا القرار يتحمل مسؤوليته أنيس محفوظ، وباقي أعضاء المكتب الذي سئم الجمهور من تهديداتهم بالاستقالة الشبيهة بالمشاهد التمثيلية المتكررة، وكذا المنخرطين، بصفتهم المسؤولين عن صعود أنيس محفوظ.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
وختم المجموعتان في بلاغهما أن الإنفصال على فيلموتس يعد جزء من الحل، بينما إعادة تهيئة النادي وتعيين مشرف عام، أو مدير رياضي أو إدارة رياضية من أهل الاختصاص يعهد إليها تعيين مدرب مناسب وبقية المناصب الشاغرة وإعداد مشروع رياضي متكامل يأخذ بعين الاعتبار المدى القريب- المتوسط والبعيد على أن تكون إعادة هوية النادي المفقودة هو عين الصواب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram