محرز في "حافلة للنقل العمومي".. الفاف توضح

13 يناير 2022
إم. إف. إم
17:45

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم وجود أي مشكلة بخصوص مسألة نقل المنتخب الجزائري خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، في حوار صحفي أجراه أحد مسؤوليه يومه الخميس: "لا توجد أي مشكلة من ناحية النقل.. المنظمون وضعوا تحت تصرف كل منتخب حافلة كبيرة، وعربتين صغيرتين وشاحنة، بالإضافة إلى سيارة سياحية"، وتابع: "قبل بداية أي حصة تدريبية يتنقل بعض أعضاء الجهاز الفني مبكرا لتحضير التدريبات قبل وصول اللاعبين".

وتابع المتحدث ذاته: "وبعدها يتنقل اللاعبون وباقي أعضاء الطاقم الفني في الحافلة الرسمية المخصصة للمنتخب"، قبل أن يفسر ما حدث في الحصة التدريبية الأخيرة، قائلا: "جميع اللاعبين تنقلوا أمس إلى التدريبات في الحافلة الرسمية، باستثناء زروقي ووناس اللذين تأخرا والتحقا بالفريق عن طريق عربة صغيرة أخرى لأنهما كانا يقومان بعمل خاص في قاعة تقوية العضلات".

وواصل: "اللاعبون الذين شاركوا في لقاء سيراليون خضعوا لعمل تدريبي خفيف وقرر بلماضي إعفاءهم من كامل الحصة، لهذا عادوا إلى الفندق في الحافلتين الصغيرتين"، وختم: "بعد الحصة عاد الجميع في الحافلة الرسمية.. لا توجد أي مشكلة بهذا الشأن، والحافلتان الصغيرتان توفران التنقل بشكل مريح أيضا".

الجدير بالذكر أن الصوّر التي تم تداولها بخصوص الحافلة على نطاق واسع والمتعلقة بنقل بعض لاعبي منتخب الجزائر في عربات صغيرة، من بينهم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، خلال تدريبات "محاربي الصحراء"، مساء الأربعاء أثارت جدلا واسعا داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram