محفوظ: حنا فخورين بعمل المكتب المديري.. وضميرنا مرتاح

15 يونيو 2022
فدوى الفصاص
09:00
صرح أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء الرياضي، بأنه وأعضاء المكتب المديري فخور بما قدموه من خدمة لفريق الرجاء معبرا " كنفتاخرو وبضمير مرتاح بالعمل لي درناه فالراجا وبالمشاريع الهيكلية لي اشتغلنا عليها طيلة الثماني أشهر الأخيرة "

3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
واستشهد محفوظ بنتائج الفريق التي اعتبرها ليست سيئة، بحيث مازال فريق الرجاء ينافس على لقب البطولة الاحترافية إلى حدود اللحظة ومؤهل لربع نهائي كأس العرش.

ودافع رئيس الرجاء عن مشروعه الهيكلي الذي أتى به منذ توليه الرئاسة، معتبرا أن نتائجه تتحقق على المدى البعيد وبقرابة أربع سنوات تحديدا. وأوضح متحدثا " ما يمكنش تحكم على تجربة تسييرية يوم بيوم أو أسبوع بأسبوع أو حتى شهر بشهر "

الجيش الملكي يُسرّع من وتيرة الزمامرة لتجهيز لاعب بارز
الجيش الملكي يُسرّع من وتيرة الزمامرة لتجهيز لاعب بارز
وفيما يتعلق بإقالة المدرب لسعد الشابي, قال محفوظ " المكتب المديري بان ليه الفريق مشتت وبان ليه بلي خاص يتغير الجهاز التقني من ناحية سيرورة العمل ديالو والتعامل, وحتى الشابي صرح ليا فاللخر بلي هذه نهاية المطاف بالنسبة ليه "

وأكد أنيس محفوظ خلال لقائه على القناة الرسمية لنادي الرجاء، أن الجانب المالي مهم جدا لنهضة أي فريق رياضي، موضحا " الا ماكانتش المالية متزنة ومقادا مايمكنش شي فرقة تقلع ".

فريق سعودي يعلن غياب نجمه المغربي
فريق سعودي يعلن غياب نجمه المغربي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram