محمد الدويك: ''مصلحتي نمشي إعارة وأنا لختاريت الزمامرة''

26 يناير 2021
إم. إف. إم
13:12
تحدث محمد الدويك لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن إنتقاله إلى نهضة الزمامرة على سبيل الإعارة.

وقرر الرجاء تسريح لاعبه المذكور إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، من أجل إستعادة لياقته البدنية بعد عودته من الإصابة.

وقال الدويك في اتصال هاتفي مع برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أن رحيله خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، إلى الزمامرة جاء بطلب منه وبإتفاق مع مدربه جمال السلامي.

مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
وتابع: ‘’من مصلاحتي نمشي بريطي باش نرجع الفورمة ونرجع الموسم القادم كالأول وأحسن’’.

وأضاف: ‘’تلقيت العديد من العروض، من أجل الإعارة، لكنني رستقريت على ‘’الركاز’’، بعد تشاور مع الطاقم التقني للرجاء، وكذا وكيل أعمالي’’.

عطية الله في مرمى الانتقادات بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك
عطية الله في مرمى الانتقادات بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك
وفي موصوع متصل، أوضح الدويك سبب عدم دخوله في إحدى مباريات النسور، كزميله محمود بنحليب الذي كان هو الآخر مصابا، لكنه عاد تدريجيا إلى المباريات، كما أنه دخل في العديد من المواجهات الحاسمة على غرار قمة تونغيت السينغالي، فدوري أبطال إفريقيا، وكذا مشاركته في الشوط الثاني أمام الإسماعيلي المصري فكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وقال: ‘’بنحليب أجرى عمليته الجراحية قبلي بشهر تقريبا، أي أنه متقدم علي شيء ما في الجاهزية الدنية، لككني أنا الآن جيد وأسعى العودة أحسن من السابق، وعموما تبقى رؤية المدرب فوق كل شيء’’.

وأنهى الدويك تصريحه ب: ‘’غادي نجاور فالزمامرة إبراهيم النقاش العميد السابق لفريق الوداد الرياضي، وعبد الصمد المباركي وإلا ماستافدتش من هادو غير بالصحة، حيث حنا فالزمامرة ماكين لا رجاء لا وداد’’.

جدير بالذكر، أن الرجاء أعار هذا خلال ‘’الميركاتو الشتوي’’ الجاري، لاعبين اثنين، الدويك إلى الزمامرة وعمران فيدي إلى شباب المحمدية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram