محمد علي بامعمر لـ '' ام اف ام'': ''تعرضنا لضغوطات كثيرة وحققنا لقب ''الشان''

8 فبراير 2021
إم. إف. إم
17:45
أكد محمد علي بامعمر لاعب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، أن هدف الأسود المحلية منذ المباراة الأولى في كأس أمم إفريقيا للمحليين، هو العودة باللقب للمرة الثانية على التوالي.

رسالة قوية من زينباور إلى جماهير الرجاء
رسالة قوية من زينباور إلى جماهير الرجاء
وأوضح بامعمر في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’ على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أن تحقيق المنتخب الوطني المحلي للنتائج الإيجابية في هذه النسخة من ‘’الشان’’، خلف عليه مجموعة من الضغوطات من قبل الخصوم، خصوصا من قبل منتخب مالي، حسب تعبيره.

وقال بامعمر: ‘’نهائي أمس الأحد أمام منتخب مالي، لم يكن سهلا، بحكم صعوبة الخصم في ظل وصوله للنهائي، والذي لم يسجل عليه الكثير من الأهداف، في الأدوار السابقة، وهذا ما جعلنا تحت ضغط مضاعف’’.

رسميا.. الحيداوي يقدم استقالته من رئاسة أولمبيك أسفي
رسميا.. الحيداوي يقدم استقالته من رئاسة أولمبيك أسفي
وأضاف المتحدث ذاته: ‘’الكل كان يعلم حجم المسؤولية التي كانت ملقاة على عاتقنا، خصوصا وأننا أبطال النسخة الماضية، من المسابقة الإفريقية’’.

وفي موضوع ذي صلة، أقر بامعمر بالأخطاء التحكيمية التي كانت في بعض المباريات منها النهائي بقوله: ‘’منذ وصولنا للكاميرون المدرب الحسين عموتة نبهنا من هذه الأمور، لكننا ولله الحمد تداركنا هذه الأشياء وعدنا باللقب وهذا أهم شيئ بالنسبة لنا’’.

لاعب رجاوي يستعد لتأمين مستقبله
لاعب رجاوي يستعد لتأمين مستقبله
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram