مدرب الاتحاد الليبي: "متمسكون بالتأهل أمام الجيش الملكي بالرغم من صعوبة المهمة"

11 أبريل 2023
إم. إف. إم
13:30
آخر تحديث
19 أبريل 2023
15:10
كشف المونتينغري ماليغا فافوفيتش، مدرب نادي الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن تمسكه بحظوظ الفريق في التأهل، حين يستضيف نادي الجيش الملكي غدا الأربعاء، في إياب الدور التمهيدي من البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، في المباراة المقررة على ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي.

ويحتاج الاتحاد، بطل الدوري الليبي في آخر موسمين، للفوز بثلاثة أهداف نظيفة على الأقل لبلوغ الدور التالي، بعد أن تمكن الجيش الملكي من تحقيق انتصار عريض بالرباط بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وصرح فافوفيتش على هامش استعدادات فريقه للمقابلة: "صحيح أننا خسرنا الشوط الأول في المغرب، ولكن سوف نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا لتصحيح المسار وقلب الموازين، ونحن كفريق قادرون على تعويض الهزيمة والتأهل، نحن متمسكون بحظوظنا على الرغم من أن المهمة صعبة".

وأكد أن فريق الاتحاد يسعى لطي مباراة الذهاب ونسيانها، وذلك من أجل تعويض الخسارة الثقيلة بنتيجة 4-1، ويعول الفريق على خبرة حارس مرماه الدولي معاذ اللافي وثنائي الدفاع سند الورفلي والمعتصم الصبو وثنائي خط الوسط محمد التوهامي وأحمد الهرام، فيما تحسر المدرب على غياب مهاجم صريح قادر على تسجيل الأهداف، وخاصة في ظل إصابة مهاجمي الفريق، وبالتحديد المخضرم محمد زعبية.

وتلقى الفريق الخسارة وديًا أمام الخمس على ملعب الاتحاد ووسط جماهيره، في آخر مباراة لعبها استعدادا لمواجهة الغد.

جدير بالذكر أن الجيش الملكي في حال تأهله سيواجه نادي الوحدة الإماراتي، بعد ضمان العبور على حساب نادي البرج اللبناني، عقب فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة وإيابا بهدف نظيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram