مدرب الوداد " سنعاني في المباراة ونحن مستعدون لذلك.. سنقدم كل ما لدينا للفوز"

16 فبراير 2023
فدوى الفصاص
15:00
تحدث التونسي المهدي النفطي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فور وصول الفريق إلى الجزائر، عن رؤيته لخصم شبيبة القبائل المحلي ومدى استعداد الوداد للمباراة.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
واعتبر النفطي عبر وسائل إعلامية جزائرية، أن فريق شبيبة القبائل الجزائري فريق صعب مادام أنه استطاع العودة بالتعادل السلبي في مباراته امام بيترو اتلتيكو بلواندا.

كما قال النفطي متحدثا " إنه فريق يملك مؤهلات جيدة، نعلم أن نتائجهم بالدوري الجزائري ليست رائعة، لكن الآن نتحدث عن مباراة دوري أبطال إفريقيا وهي مباراة خارج ديارنا فبالتالي تبقى دائما معقدة بالنسبة لنا ونعلم ما ينتظرنا".

وأضاف مدرب أبناء القلعة الحمراء في تصريحه " عندما ندافع عن ألوان الفريق نكون مجبرين للعب على الانتصار طيلة دقائق المباريات، سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز، نعلم أننا سنعاني ونحن مستعدون لذلك".

ويشار أن الوددا الرياضي سيحل ضيفا على شبيبة القبائل الجزائري، يوم غد الجمعة ابتداء من الثامنة مساء لحساب ذهاب الجولة الثانية من دور المجموعات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram