مدرب تنزانيا الجزائري يتحسر على خسارته أمام الأسود ويهنئ المغاربة

17 يناير 2024
إم. إف. إم
21:30
قدم مدرب المنتخب التنزاني عادل عمروش التهاني للمنتخب المغربي بعد كسب رهان المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقام في الكوت ديفوار.

اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
اعتراض جديد يورط فريق بالدوري الاحترافي
وأكد عادل عمروش في تصريح عقب المباراة، أن اللقاء قويا باعتبار الخصم هو المنتخب المغربي الذي يرغب في كسب المواجهة الأولى في البطولة سعيا نحو تحقيق اللقب.

وذكر في كلمته: “لم أتوقع أبدا هذا السيناريو، ارتكب اللاعبون أخطاء فردية تسببت لنا في هذه الهزيمة، وللأسف وقعنا في أخطاء بدائية ربما أثر علينا نقص التركيز”.

مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
مكتب الكوديم ينتفض ضد قرارات منع تنقل جمهوره
وأضاف أيضا : “لقد احترمَنا المغرب، لكن خط الدفاع أخطأ ما تسبب في تسجيل الهدف الأول في شباكنا، حاولنا الضغط من أجل التسجيل في بداية الشوط الثاني، لكن من الصعب تجاوز دفاع الخصم خصوصا مع تلقي البطاقة الحمراء ، وأننا نتكلم عن منتخب قوي مثل المغرب”.

كما عبر عمروش أن المواجهة أمام المنتخب المغربي مرت بكل روح رياضية، وشدد أن منتخب أسود الأطلس منتخب قوي، يستحق المرتبة الرابعة في كأس العالم، ويستحق مكانته في الساحة الدولية.

الأسود أمام فرصة للارتقاء في ترتيب الفيفا
الأسود أمام فرصة للارتقاء في ترتيب الفيفا
جدير بالذكر أن المنتخب المغربي، افتتح مشواره في البطولة بفوز عريض على نظيره التنزاني بثلاثية نظيفة، على أرضية ملعب لورنت بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، ويواجه منتخب الكونغو الديموقراطية في الجولة الثانية يوم الأحد القادم على الساعة الثالثة عصرا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram