مدرب مؤقت للإشراف على تداريب الرجاء

18 يوليو 2024
شفيق الزعراوي
18:00
كلفت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، عضوا ضمن إدارتها التقنية للإشراف على تداريب النسور في ظل الوضعية الغامضة للألماني جوزيف زينباور.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
واقترح أعضاء المكتب المديري للرجاء، على الإدارة التقنية للرجاء تعيين عضو لتولي مهمة تداريب الرجاء بشكل مؤقت إلى حين الوقوف على حل في ظل الظرفية الراهنة للنادي.

ووجد الفريق الأخضر صعوبة في تعيين شخص من الإدارة التقنية في ظل نهاية العقد الذي يربطها بمحمد مديح إلى جانب رغبة بعض الأسماء في تغيير الأجواء وكذا رحيل الطاقم المساعد لزينباور.

اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
وارتبك المكتب المديري للرجاء عقب توقيف محمد بودريقة رئيس المكتب المديري من طرف الشرطة بإحدى مطارات ألمانيا، خاصة وأنه كان في مفاوضات مع جوزيف زينباور لاستئناف مهامه في ظل رغبته في إنهاء مسيرته مع الرجاء.

وفرض هذا الموقف على المكتب المديري عقد اجتماع عاجل لتدارس الوضع، وكذا مناقشة الاسم القادر على تدريب الفريق كخطة بديلة في حال عدم اقتناع زينباور بالعودة إلى الرجاء.

رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
وسيعود لاعبو الفريق بداية من يوم غد السبت للخضوع إلى الفحوصات الطبية بمركز محمد السادس بالمعمورة قبل التجمع بأكاديمية النادي يوم الاثنين 22 يوليوز على أن تسافر بعثة الفريق صوب تونس يوم 23 تحسبا للمعسكر الإعدادي هناك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram