مدرب ناميبيا: هذا ما أنتظره من رونار بعد نهاية مباراتنا ضد “الأسود”

23 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
21:56
أكد ريكاردو مانيتي، مدرب منتخب ناميبيا لكرة القدم، أنه يعرف جيدا قوة المنتخب الوطني، لكن فريقه يسعى لبداية جيدة في بطولة أمم أفريقيا.

وقال مانيتي في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت للحديث عن مباراة الغد ضد “الأسود” برسم الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ل”الكان”: “نتائج المنتخب الوطني، خلال المباريات الودية التي سبقت بطولة أمم أفريقيا لا تعبر بأي حال من الأحوال عن شيء، خاصة مع وجود نجوم جيدة لديهم”.

وأضاف أن منتخب ناميبيا يقع في مجموعة الموت لكن هدفه تحقيق الفوز في كل المباريات مع احترامه لجميع المنافسين.

وأوضح مانيتي “سنلعب بشكل جيد لنقدم صورة رائعة عنا إلى كل أفريقيا ونثبت أننا لم نأت إلى مصر لمجرد إكمال فرق البطولة.. نحن هنا لنقدم ما علينا، علينا الفوز في المباراة الافتتاحية”.

وتابع “هدفنا من هذه المجموعة أن نحدد هوية المتأهلين للدور التالي، بطولة إفريقيا هي كأس العالم بالنسبة لنا، سأجعل المباراة صعبة علي المنتخب الوطني”.

وختم ريكاردو “شعور المشاركة كمدرب لا يقدر بثمن وأعجز عن وصفه، رونار للمغرب مدرب عظيم، هو لا يهتم بالأسماء لكنه يؤمن بالفريق، سأجعله يشيد بي بعد المباراة”.

 

وكالات

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram