مديرية التحكيم تسجل أول خطأ تحكيمي مؤثر في البطولة

14 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:02
عقدت مديرية التحكيم قبل قليل لقاءها الأسبوعي، لمناقشة الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، التي ميزت الجولة الأولى من منافسات البطولة الاحترافية.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود

وأكدت المديرية صحة قرار الحكم ياسين بوسليم الذي أدار مباراة يوسفية برشيد والرجاء الرياضي، بطرده لمهاجم الفريق المحلي، الكونغولي طوماس غونازو، مشيرة إلى أن تدخل تقنية "الفار" كان إيجابيا، إذ راجع الحكم قراره بالاكتفاء بإنذار المهاجم الكونغولي في حق لاعب الرجاء ازريدة، إلى توجيه البطاقة الحمراء بعد مراجعته للقطة.


وأنصفت مديرية التحكيم الحكم داكي الرداد الذي قاد مواجهة المغرب الفاسي ونهضة بركان، واعتبرت أن قراره بإلغاء هدف "الماص" في الدقيقة السبعين بداعي وجود تسلل، صحيحا.

ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا
ثنائية زياش وبنصغير تقود الأسود لتجاوز زامبيا

في المقابل، اعترفت المديرية بحرمان مولودية وجدة من ضربة جزاء مشروعة في مباراة أولمبيك خريبكة التي انتهت بالتعادل السلبي، مؤكدة أن الحكم منصف زين العلوي كان يجدر به الرجوع إلى تقنية "الفار" للتأكد من اللقطة، التي أسقط خلالها حارس أولمبيك خريبكة المهاجم الوجدي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram