مديرية التحكيم تفصل في جدل الحالات التحكيمية لهذا الأسبوع

1 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
21:00
فصلت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في 12 حالة تحكيمية مرت خلال مباريات الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

الزمالك المصري ينشر بلاغا بخصوص تصرف لاعب نهضة بركان
الزمالك المصري ينشر بلاغا بخصوص تصرف لاعب نهضة بركان
وحسمت مديرية التحكيم في مدى صحة ست حالات ضربات الجزاء، إحداها كانت خلال مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير، مؤكدين صحتها لصالح هذا الأخير.

وأكدت مديرية التحكيم، تظاهر اللاعب محمد زريدة لاعب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بالسقوط، مشيرا إلى صحة قرار الحكم القاضي بعدم احتساب ركلة جزاء.

السكتيوي يخضع إكمان لبرنامج تأهيلي خاص
السكتيوي يخضع إكمان لبرنامج تأهيلي خاص
وعززت مديرية التحكيم قرار حكم مباراة المغرب الفاسي واتحاد طنجة، القاضي بمنح ضربة جزاء للماص بعد معاينة "الڤار" في وقت لاحق من المباراة.

كما لم تنفي المديرية صحة ضربة الجزاء المعلنة لصالح نادي نهضة بركان، خلال مباراتهم أمام أولمبيك خريبكة ضمن الجولة السابعة، فضلا عن تأكيد ضربتي جزاء المغرب التطواني ضد شباب المحمدية، وتلك المتعلقة بأولمبيك آسفي ضد اتحاد التواركة لصالح هذا الأخير.

لاعب مغربي يحرم الزمالك من مكافأة اللقب الأفريقي
لاعب مغربي يحرم الزمالك من مكافأة اللقب الأفريقي
وفي مايخص الأهداف الملغاة، فقد أيدت مديرية التحكيم صحة عدم احتساب الأهداف الأربعة، أولهم يتعلق بهدف الجيش الملكي أمام "غزالة سوس"، والثاني يهم اتحاد طنجة في مباراته أمام الماص بداعي التسلل، فضلا عن إلغاء هدف أولمبيك خريبكة في مرمى النهضة البركانية لنفس السبب.

وفي المقابل أكدت مديرية التحكيم، صحة هدف شباب المحمدية في مرمى المغرب التطواني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram