مديرية التحكيم تدعم طرد سرغات وتكشف موقفها من لقطة جبران وضربة جزاء الفتح ضد الرجاء

12 مارس 2024
سفيان بالحاج
16:00
كشفت المديرية الوطنية للتحكيم، عن رأيها بخصوص الحالات التحكيمية التي رافقت مبارتي الوداد الرياضي ضد كل من نهضة الزمامرة والاتحاد التوركي، إلى جانب مباراة الفتح الرباطي والرجاء الرياضي.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
واعتبرت اللجنة تدخل عميد الوداد الرياضي يحيى جبران في حق لاعب نهضة الزمامرة على مستوى الكاجل، خطأ من المستوى المتوسط، مؤيدة قرار حكم الفيديو بعدم استدعاء حكم الساحة، فيما أوضحت أن الحكم كان من واجبه إشهار البطاقة الصفراء في حق يحيى جبران، مع منح ركلة حرة غير مباشرة لنهضة الزمامرة.

من جهة أخرى دعمت اللجنة قرار الحكم أحمد أضرضور بطرد لاعب الوداد أنس سرغات في المواجهة التي جمعته بالاتحاد الرياضي التوركي، لكون المخالفة هددت السلامة البدنية للاعب الخصم، كما أن سرغات تدخل بتهور لقطع الكرة.

لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
لقجع يكشف علاقته بالاتحاد المصري وحقيقة حديث الجمهور المصري عنه
كما أيدت لجنة الحكام قرار حكم مباراة الفتح الرباطي والرجاء الرياضي، بالإعلان عن ضربة جزاء لصالح أيوب نناح في الدقيقة الـ51'، مع الإشارة لضرورة إشهار الإنذار في وجه خفيفي الذي ركل مهاجم الخصم بمنطقة الجزاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram