مراكش تحتضن بطولة كأس محمد السادس الدولية للملاكمة للمرة الثانية تواليا

25 يناير 2023
فدوى الفصاص
16:00
تستعد مدينة مراكش لاحتضان بطولة دولية متعلقة برياضة الملاكمة، خلال شهر فبراير المقبل والتي تسهر على تنظيمها الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

مواجهة بركان تفرض برنامجا صارما في تدريبات الزمالك
مواجهة بركان تفرض برنامجا صارما في تدريبات الزمالك
وستنظم "المدينة الحمراء" بطولة كأس محمد السادس الدولية للملاكمة في نسختها السادسة، ابتداء من الثاني إلى العاشر فبراير المقبل بالقاعة المغطاة المحاميد.

وسيشارك في النسخة السادسة للبطولة المنظمة بالمغرب، مشاركة أزيد من 200 ملاكمة وملاكم عالميين من خمس قارات، في مختلف الأوزان 13 وزن للرجال، و12 وزن للنساء.

مدرب الجيش الملكي يستعيد مصابيه ويترقب قرار الطاقم الطبي
مدرب الجيش الملكي يستعيد مصابيه ويترقب قرار الطاقم الطبي
وتعتبر هذه المرة الثانية تواليا التي ستضيف فيها مدينة مراكش بطولة كأس محمد السادس الدولي للملاكمة، إذ سبق أن احتضنت المدينة النسخة الخامسة من المسابقة سنة 2014.

وفي نفس السياق عبر عبد الجواد بلحاج، رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، عن سعادته باستضافة مراكش لهذه البطولة الدولية، متحدثا " تعتبر هذه النسخة استثنائية، خاصة لكونها تدخل في إطار جولة الملاكمة العالمية سلسلة الحزام الذهبي، ولا نخفيكم أن سعادتنا كبيرة جدا بعد حصولنا على موافقة للاتحاد الدولي للملاكمة، من أجل احتضان وتنظيم هذا الدوري المرموق".

خمسة ملاعب مغربية تستضيف تصفيات كأس العالم
خمسة ملاعب مغربية تستضيف تصفيات كأس العالم
وتشكل موافقة الاتحاد الدولي بتنظيم مراكش لهذه البطولة، اعترافا دوليا بالمكانة التي تحتلها الملاكمة الوطنية على المستوى العالمي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram