مرتضى منصور لكارثيرون:"اتقي الله.. مواجهة الوداد مهمة للغاية"

22 فبراير 2022
إم. إف. إم
12:03
وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري لكرة القدم، رسالة للفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق المصري، وذلك قبل مباراة الفريق الاحمر، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم: "أقول لـ باتريس كارتيرون، إذا كنت أريد إقالتك لفعلت ذلك منذ اليوم الأول، والجميع يعلم من الذي هربك ومن الذي عاد بك إلى الزمالك، اتقي الله وقل لي على دولار متأخر من مستحقاتك".

وشدد: "إذا أردنا إقالتك يا كارتيرون سنقيلك، أريدك أن تتقي الله وكل لاعب يشارك في مركزه، وأبذل كل جهدك بما يرضي الله".

وواصل: "من لا يصلح أن يكون لاعبًا في الزمالك سيرحل، أما من يصلح سأوقع معه بشروط النادي، النادي فيه ملايين متدفقة، الزمالك في عهد مرتضى منصور لا يأكل مليم على أي شخص".

وأتم: "سأجلس مع اللاعبين قبل مباراة الوداد، وسيكون هناك الكثير من الحديث عقب المباراة أيضًا، ولكن الآن كل الدعم للاعبين من أجل تحقيق الفوز".

وكان الزمالك، استهل مشواره في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بالتعادل خلال أول جولتين أمام كل من بتروأتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram