مرشح لرئاسة الوداد: "حنا كنخلقو الفرجة خاصنا نقيو الفريق ومنبقاوش معتمين على الجمهور"

28 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
20:00
كشف سعد الله ياسين أحد المرشحين لرئاسة نادي الوداد الرياضي، عن مخططه لقيادة الفريق في الفترة القادمة حال انتخابه كرئيس للفريق، مشيرا أنه مستعد لدعم أي اسم سيتولى قيادة الوداد في الفترة القادمة.

بنشيخة يقرب لاعبا من البطولة الاحترافية للدوري الجزائري
بنشيخة يقرب لاعبا من البطولة الاحترافية للدوري الجزائري
وأوضح سعد الله ياسين أنه يرى أن الوداد مؤسسة تستلزم تطويرا في مجال للتسيير ومسيرين مختصين في كل مجال، لترويج اسم الفريق على أكمل وجه عبر تعيين موظفين لشغل مراكز الخصاص وسد الهفوات التي تراكمت عن المكاتب السابقة.

كما أشار أن الهدف الأساسي للوداد هو خلق الفرجة وتقديم مشهد كروي يليق باسم النادي، ما يفرض تنظيفا عميقا لبيت الوداد عبر تسريح الفائض وجلب لاعبين أقوياء يستحقون حمل قميص النادي.

حسنية أكادير ينهي مسلسل التجديد بفشل صفقة مهمة
حسنية أكادير ينهي مسلسل التجديد بفشل صفقة مهمة
من جهة أخرى أوضح أن الوداد يحتاج لمشروع بعيد المدى يتم تنزيله تدريجيا عبر سنوات، لتحقيق الهدف النهائي، وتحقيق متطلبات جماهير النادي الأحمر، إلى جانب توضيح كل شيء للجماهير وتجنب المشهد المعتم الذي يؤجج أنصار الفريق الراغبين في إصلاح الوداد ورؤيتها على أكمل وجه.

وبحديثه عن مشاركة الوداد في كأس العالم القادمة المرتقب إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، أوضح سعد الله ياسين أن تمثيل اسم المغرب في مسابقة عالمية بين 32 فريقا يحتاج تخطيطا محكما، والاستناد على تجارب ناجحة لفرق أخرى حال الحاجة.

نجوم الجيش والرجاء يجذبون وكلاء ومراقبين لحضور نهائي كأس العرش
نجوم الجيش والرجاء يجذبون وكلاء ومراقبين لحضور نهائي كأس العرش
وأكد سعد الله أن ترشحه لمنصب رئيس الوداد جاء بالصدفة، وفي آخر لحظات مهلة تقديم الترشيحات التي حددها المكتب الحالي، رغبة منه في تقديم قيمة مضافة لفريقه الأم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram