مروان زمامة : " الرجاء هو المرشح الأبرز للظفر بكأس الكونفيدرالية الإفريقية "

17 مارس 2021
Hicham Belhaj
16:45
آخر تحديث
18 مارس 2021
21:00
أقر مروان زمامة لاعب المنتخب الوطني و الرجاء الرياضي سابقا ، بصعوبة مواجهة النسور الخضر أمام نكانا الزامبي ، اليوم الثلاثاء , عن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم ، على ملعب " ليفي مواناواسا ستاديوم ".

الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبين من صفوفه
الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبين من صفوفه
و قال زمامة في تصريح حصري لإذاعة " إم إف إم " ، " الرجاء معتاد على المشاركة في مثل هذه التظاهرات القارية ، فمن المؤكد أن يقدم مباراة كبيرة أمام نكانا " .

وبرر اللاعب المذكور، النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في مبارياته الأخيرة سواء في الدوري الإحترافي أو كأس "الكاف"، والتي أثارت غضب جماهير "الكورفا سود"، بتأثرهم بما يقع داخل إدارة الفريق.

70 درهما لمتابعة الرجاء أمام سامارتكس الغاني
70 درهما لمتابعة الرجاء أمام سامارتكس الغاني
وأوضح قائلا في ذات الصدد: "تأخر المستحقات المالية، دائما ما يجبر اللاعبين، على المرور من فترة فراغ، وهذا شيء متعارف به منذ سنوات، لكن اللاعبين سيقولون كلمتهم في المستقبل القريب، خدمة لصالح "شعار النادي"، وكذلك من أجل إسعاد الجماهير التي تطالب برجوع الفريق لسكته الصحيحة، وهذا لن يتحقق إلا بتظافر مجهودات كل المكونات، من لاعبين، طاقم تقني وإداري".

و إرتباطا بمشواره الرياضي ، تحدث المصدر ذاته عن ذكرياته مع محمد أولحاج مدافع النسور سابقا: "أولحاج لاعب كبير ، و أعطى الشيء الكثير لنادي الرجاء ،الذي شغل فيه مجموعة من المراكز على مستوى خط الدفاع و الوسط ، في ظل مشاركته في جل المباريات".

الرجاء الرياضي قريب من حسم صفقة مهاجم أفريقي
الرجاء الرياضي قريب من حسم صفقة مهاجم أفريقي
و عن حظوظ كتيبة المدرب جمال السلامي في الظفر بكأس الكونفيدرالية ، قال: "كما سبق و ذكرت ، فريق الرجاء هو المرشح الأقوى للتتويج بالكأس ، لأنه نادي كبير و مكانته الطبيعية هي دوري أبطال إفريقيا ، فبالرغم من الإكراهات و المشاكل التي يعاني منها الخضر ، تبقى القاعدة الجماهيرية الكبيرة لهذا الكيان، فوق كل شيء من أجل تحقيق المراد والعودة بالفريق لسكة الانتصارات".

و قدم زمامة مستويات كبيرة رفقة الرجاء البيضاوي موسم 2004 /2005 ، ما سرع في إنتقاله إلى نادي هيبيرنيان الأسكتلندي حيث قضى رفقته موسمين رياضيين ، ثم بعدها وقع للشعب الإماراتي بنظام الإعارة ، قبل أن ينتقل لنادي ميدلزبره اللممارس في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram