مساعي إيتو تنجح في إقناع الكاف ضد الفيفا

19 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
20:29
أقنعت مساعي رئيس الاتخاد الكاميروني صامويل إيتو المسؤولين في الكاف بضرورة إقامة كأس أمم أفريقيا 2022 في موعدها وعدم تأجيلها والحفاظ على حقوق الاتحاد الافريقي في اقامتها في الموعد المحدد.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
ويقود الكاميرونى صامويل إيتو حملة مع رؤساء الاتحادات المحلية في القارة الأفريقية خلال الأيام الماضية للعمل على تخليص كاف من العناصر المسيطرة عليه من الاتحاد الدولي ومطالبته بضرورة إقامة البطولة فى موعدها، خاصة أنه سبق وأن حضر كل المشكلات التي واجهت الاتحاد القاري بعد تدخل فيفا الكبيرة وسيطرة رجالها على كل مقاليد الأمور منذ فترة تولي أحمد أحمد رئاسة الكاف خلفًا لعيسى حياتو.

وشهد إجتماع اليوم انقسامات كبيرة بين أفراد المكتب التنفيذي، بين معسكر فرانكفوني (الدول الناطقة بالفرنسية) داعم لطرح التأجيل ودول كوسافا (جنوب القارة) التي دعمت إقامة النهائيات في موعدها بالكاميرون، وقللت من المخاوف بشأن تأخر التجهيزات في هذا البلد

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
ويرغب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فى تأجيل البطولة تلبية للضغوط الأوروبية المتزايدة، خاصة فى ظل الرغبة الكبيرة من إنفانتينو فى إعادة العلاقات مع القارة العجوز للأفضل.

وتم سحب قرعة البطولة التى يشارك فيها 24 فريقًا للمرة الثانية في التاريخ بعد زيادة عدد المنتخبات بدءًا من النسخة الماضية التى أقيمت 2019 في مصر، وتم تقسيمها إلى 6 منتخبات.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram