مصدر لـ ''ام اف ام'': ''بنسبة 95٪ رئيس سابق على أبواب رئاسة الرجاء''

7 أغسطس 2021
إم. إف. إم
20:27
رفض منخرطي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لحدود الساعة، وضع الثقة ومنح كرسي رئاسة الأخير، لأحد المرشحين لتولي المهمة بدلا عن الرئيس الحالي المؤقت رشيد الأندلسي.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
وحدد الفريق الأخضر يوم الـ27 غشت الجاري، موعدا لعقد الجمع العام العادي، وذلك بعد خوض نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال المقرر في الـ21 من الشهر ذاته، أمام إتحاد جدة السعودي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

وأكد مصدر مطلع لموقع ''ام اف ام سبور''، أن الرؤساء السابقين كانو هذا الأسبوع في اجتماع مغلق، حضره كل من محمد أوزال، الحاج حنات، عبد الله غلام، أحمد عمور، والرتناتي بصفتهم أعضاء عن المجلس الإستشاري.

لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
وتخلف عن الإجتماع ذاته، جواد الزيات، سعيد حسبان ومحمد بودريقة وكذلك رشيد الأندلسي، لأسباب مجهولة وتم خلال الإجتماع تدارس وضعيات الرؤساء المرشحين، وهم عادل الحمراوي المعروف بأبو فادي، رضوان الرامي ''المحامي''، وأنيس محفوظ الكاتب العام السابق.

وأعرب الحاضرين نقلا عن المنخرطين، رفضهم التام للأسماء المطروحة مؤكدين أن الرجاء في حاجة ماسة لرئيس يفك الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ سنوات، بغية إرجاع الرجاء إلى عقده وضمان منافسة قوية في قادم الإستحقاقات.

مولودية وجدة تعلن عن تشكيل أعضاء اللجنة المؤقتة
مولودية وجدة تعلن عن تشكيل أعضاء اللجنة المؤقتة
وأضاف مصدر ''ام اف ام سبور''، أن الإجتماع خلص إلى عدم إصدار أي ردة فعل، قبل أن يتدارس مشروع كل مرشح على حدى، ''شكليا فقط''، مع إمكانية الدفع بأحد الرؤساء السابقين لتولي المهمة بشكل مؤقت، ''هذا الإقتراح هو المتفق عليه لحدود الساعة بنسبة 95٪''، وبرمجة جمع عام إستثنائي فور توصل النادي بعرض رئاسة ملائم.

جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي مقبل في الـ21 من غشت الجاري، على خوض نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram