مفاوضات الحسنية مع لاعب تونسي تبوء بالفشل

19 يناير 2024
سفيان بالحاج
14:00
باءت خطة إدارة حسنية اكادير لكرة القدم، لاستعادته لاعبه التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالفشل.

الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
وحاولت إدارة الحسنية طلب ود اللاعب فادي بنشوق للعودة لصفوف الحسنية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وطي صفحة الخلاف، عبر إيجاد صيغة جديدة للعقد الرابط بين الطرفين، والاستفادة من خدماته في الفترة القادمة.

وقد سبق للاعب بنشوق أن انضم لصفوف الحسنية شهر غشت 2022 بعقد لموسمين، قبل أن يتوصل بقرار فسخ العقد الذي يربطه بناديه شهر دجنبر الماضي إثر رفعه لقضية ضد فريقه بعد تأخر توصله بمستحقاته المالية وتماطل إدارة النادي في الرد على مطالبه ما دفعه لسلك مسطرة الجامعة.

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
واعتذر اللاعب في نهاية المطاف عن العودة لصفوف غزالة سوس، لعدم توافق الطرفين خلال المفاوضات التي استمرت قرابة الأسبوعين، وانتهى المطاف بطي الخلاف بين اللاعب والنادي وفك الارتباط رسميا بينهما بالتراضي مع تنازل بنشوق عن جزء من مستحقاته.

جدير بالذكر أن التونسي فادي بنشوق يحظى باهتمام العديد من الأندية العربية عامة، ومن البطولة الاحترافية خاصة، باعتباره لاعبا حرا حاليا، أبرزها نادي الوداد الرياضي الذي يبحث عن تدعيم صفوف الفريق في الأيام القادمة.

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram