مقترحان لجمهور الوداد لاسترداد مقابل تذاكر مباراتهم ضد حسنية أكادير بعد "الويكلو"

10 يناير 2023
إم. إف. إم
22:45
ستكون إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم، مجبرة على البحث عن صيغة لإعادة توزيع مقابل تذاكر مباراتها ضد حسنية أكادير، على الجماهير التي اقتنتها، بعدما أصدرت اللجنة المركزية للتأديب بلاغا بمنع جمهور الوداد من ولوج الملعب لمباراة واحدة داخل ميدانه.

خطوة إيجابية من الشركة الرياضية لاتحاد طنجة بعد التعادل أمام الجيش الملكي
خطوة إيجابية من الشركة الرياضية لاتحاد طنجة بعد التعادل أمام الجيش الملكي
وستبلغ إدارة الوداد، الشركة المسؤولة عن عملية البيع "كازا إيفنت"، عن طريقة إسترجاع مقابل التذاكر التي تم بيعها منذ انطلاق العملية أمس الإثنين.

ومن المرتقب أن يتم وضع بعض المقترحات، كما جرت به العادة في نفس الموقف خلال مباريات سابقة للوداد، وذلك بإسترجاع المبلغ لكل شخص اقتنى التذكرة أو تغييرها بالمباراة المقبلة عقب استنفاد قرار التوقيف.

نهضة بركان يتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم أمام الفتح الرباطي
نهضة بركان يتلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم أمام الفتح الرباطي
ويشار أن جمهور الوداد سيغيب عن مواجهة حسنية أكادير داخل الميدان بينما سيعود في الجولة 15 ضد المغرب الفاسي، بينما سيغيب في ثلاث مباريات سيكون فيها طرفا ضيفا وهم الجولة 13 ضد أولمبيك أسفي والجولة 14 ضد شباب السوالم والجولة 17 ضد الدفاع الحسني الجديدي على ان يعود للتنقل في الجولة 19 ضد نهضة بركان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram