منحة مغرية للاعبي الوداد للفوز على الرجاء و الاقتراب من حسم اللقب

2 يوليو 2021
إم. إف. إم
16:30
آخر تحديث
4 يوليو 2021
14:24
خصصت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منحة مالية مغرية، للاعبي الفريق للظفر بالنقاط الثلاث، أمام الرجاء الرياضي، برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
وأكد مصدر مطلع لموقع ” إم إف إم سبور” أن الناصيري وعد اللاعبين بمحنة مالية قدرها 4 مليون سنتيم لكل لاعب في حال الفوز على غريمه التقليدي، وذلك للرفع من معنويات اللاعبين وتحفيزهم من أجل الاقتراب أكثر من لقب البطولة برو وتوسيع الفارق بينه و مطارديه.

وسيقود الحكم رضوان جيد لقيادة مباراة الديربي رقم 130، بمساعدة كل من لحسن أزكاو و رشيد اللوزاتي من عصبة سوس ، ومصطفى كشاف كحكم رابع، فيما سيكون ياسين بوسليم، في غرفة تقنية الفيديو “الفار”.

الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
وستجرى مباراة الديربي رقم 130 بين الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي، يوم غد السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم يتصدر ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 54 نقطة بفارق ست نقط عن الرجاء الرياضي، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram