منخرطو الوداد لقناة النقل التلفزيوني" إن الأمر تجاوز الصدفة وبلغ مبلغ المقصود"

24 أكتوبر 2022
فدوى الفصاص
09:00
خرج منخرطو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن صمتهم بخصوص ما وصفوه ب"التحيز الواضح" لفريق الرجاء الرياضي في مباراة الديربي.

لاعب بارز يغيب عن قائمة الرجاء في مواجهة نهضة الزمامرة
لاعب بارز يغيب عن قائمة الرجاء في مواجهة نهضة الزمامرة
وأوضح منخرطو القلعة الحمراء في بيان رسمي لهم " ما حدث اليوم في مباراة الديربي لا يعدو كونه استمرارية لمجموعة من التجاوزات، من خلال التحيز الواضح للخصم عن طريق التركيز على لقطات غير واضحة أو مشكوك في صحتها، أو حتى معدلة عن طريق اختيار زاوية الرؤية المناسبة للغاية المنشودة".

واستندت الجهة المعنية في احتجاجها، على ضربة الجزاء المعلنة في مباراة أمس لصالح الرجاء، موضحا " استطاع الحكم ومساعدوه في غرفة الفيديو رؤية لمسة يد رغم وجود عارضة تحجب الرؤية من زاوية أولى، ولاعبين من زاوية ثانية، ودخان الشهب الاصطناعية وكذا رداءة الصورة المُقدَّمة".

رجاوي سابق يغيب عن مباراة النسور أمام نهضة الزمامرة
رجاوي سابق يغيب عن مباراة النسور أمام نهضة الزمامرة
كما استنكر منخرطو الوداد عجز المخرج عن إعادة لقطة الاعتداء على اللاعب بوهرة من لاعب الفريق الخصم، في حدود الدقيقة 29 بجانب خط التماس، مفسرين " اللقطة كانت على مقربة من ثلاث حكام وثلاث كاميرات وحكمين مساعدين في غرفة الفار".

وناشد المنخرطون المسؤولين مرة أخرى بضرورة التدخل العاجل لوقف ما اعتبروه تجاوزات، تشكل تحديا صارخا لأسس ومبادئ جوهرية يرتكز عليها قطاع الإعلام.

أولمبيك أسفي يسترجع خدمات لاعبين جديدين قبل مواجهة الدفاع الجديدي
أولمبيك أسفي يسترجع خدمات لاعبين جديدين قبل مواجهة الدفاع الجديدي
كما اعتبروا أن ما كان يبدو لهم "سهوا " أو "خطأ"، قد تجاوز حد الصدفة في حدوثه، وبلغ مبلغ المقصود، مما قد يشكل ضغطا متزايدا في نفوس الجماهير الودادية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram