منخرط رجاوي يهاجم البدراوي " الجمهور ضحية تدليس وكذوب وإشهارات خاوية"

17 أغسطس 2022
فدوى الفصاص
15:30
كشف تسجيل صوتي مسرب تصريح أحد منخرطي نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ينتقد من خلاله قرارات وطريقة تسيير عزيز البدراوي رئيس النادي في أشهره الأولى.

مدرب الوداد يستنجد بحل احتياطي لتفادي إرهاق لاعبيه
مدرب الوداد يستنجد بحل احتياطي لتفادي إرهاق لاعبيه
وقال المنخرط بالنادي الأخضر إن المبتدئين في مجال التسيير الرياضي، سيدركون أن الانتدابات التي قام بها البدراوي دون المستوى معبرا " هاد الناس لي جاو خردة وبمثابة لافيراي سيدي مومن".

وأوضح المتحدث " ثلاثة ولا اربعة من اللاعبين لي جاو ما يديروش الوردي ولا حتى العرجون"، وأفاد بأن المكتب الحالي بقيادة البدراوي، أبان دون قصد عن حسنات المكاتب السابقة.

قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري..الوداد يواجه الجيش الملكي في بنجلون
وعبر عن استياءه من إقصاء البدراوي للمنخرطين بنادي الرجاء الرياضي معبرا " ماشي بهاد الزعامة والعجرفة والفوضى، وإقصاء المنخرطين غاتزيد الرجاء للقدام".

وقال منخرط الرجاء إن جميع المنخرطين لم يطلعوا على برنامج رئيس الرجاء الرياضي الجديد، وأوضح " كنتمناو النجاح لهاد البرنامج رغم أننا ماعارفينوش، هاد الرئيس ما مسوقش لينا وماكاتربطو بينا حتى حاجة، مادوا معانا ما ناقش معانا والو".

جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
وأجاب منخرط الرجاء الرياضي حول إعلان الرئيس في تصريح سابق عن الحرب العالمية الثالثة داخل القلعة الخضراء، معبرا " المستقبل كايبان ليا غايكون نيت ديال الحرب العالمية الثالثة، وكانقول ليه لي اعلن الحرب را مايقدرش يحبسها وماغايقدرش عليهم".

ووجه المنخرط الذي تسرب له تسجيل صوتي حديثه لمساندي البدراوي " الجمهور والصفحات لي كيطبلو ليه، غايكتاشفو بلي كانوا ضحية تدليس وكذوب وإشهارات خاوية، ورا شي وحدين بداو كيفيقو من البنج".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram