منع جماهير اتحاد طنجة من التنقل لمدينة فاس

7 أبريل 2023
هـند شمراق
12:00
اتخذت السلطات الأمنية بمدينة فاس قرارا، يقضي بمنع تنقل جماهير فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى مدينة فاس من أجل متابعة اللقاء، الذي سيجمع بين الفريقين لحساب الجولة 22 من البطولة الإحترافية "إنوي".

فريق سعودي يعلن غياب نجمه المغربي
فريق سعودي يعلن غياب نجمه المغربي
وقررت السلطات المحلية منع التنقل الجماهيري الطنجاوي لمدينة فاس، تجنبا للمشاكل بين الجماهير و التي قد ترافق المباراة، والتي من شأنها أن تفسد أجواء اللقاء.

وبدوره استجاب فصيل "هيركوليس" لهذا القرار، وأخبر جميع أنصار الفريق الأزرق بعدم التنقل لمدينة فاس، والإلتزام بقرار السلطات المحلية للمدينة، وطالبوا من الجميع اتباع القرار والإبتعاد عن الوقوع في المحظور.

برشيد والمحمدية يرفضان طلب الوداد
برشيد والمحمدية يرفضان طلب الوداد
وسيواجه فريق اتحاد طنجة مستضيفه المغرب الفاسي، مساء يومه الجمعة ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب فاس، وسيشهد اللقاء حضور الجماهير الفاسية فقط.

ويشار أن هذا القرار أصبح ساريا على العديد من الجماهير المغربية، خصوصا تلك التي بينها علاقة متوثرة، من شأنها أن تورط الجماهير في أعمال شغب أثناء المباراة، وهو القرار الجديد الذي دابا السلطات الأمنية على تطبيقه بمختلف المدن المغربية.

لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
لقجع يوضح حقيقة تفضيله الوداد وعلاقته بكافة الفرق
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram