من نجم في مونديال2006 إلى نادل بمقهى

11 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
22:14
فضّل مارك فيدوكا نجم المنتخب الأسترالي سابقا الابتعاد عن كرة القدم، لِينعم بِحياة هادئة بعيدا عن حرارة الملاعب وصخب المدرجات وأضواء وسائل الإعلام.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وحمل اللاعب فيدوكا حمل شارة قائد منتخب أستراليا في كأس العالم 2006 بِألمانيا، وساهم بِقوّة في بلوغ منتخبه الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام إيطاليا بطلة النسخة.

كما شارك فيدوكا أساسيا مع فريقه ميدلسبره الإنجليزي، في نهائي كأس الإتحاد الأوروبي أمام نادي إشبيلية الإسباني، سنة 2005و2006.

ويشتغل مارك فيدوكا حاليا بِمقهى يملكها بالعاصمة الكرواتية زغرب، وفي هذا الصدد قال فيدوكا في مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع القناة التلفزيونية الرياضية الأمريكية “أ آس بي آن”: “أن تُدير مقهى شعبيا فهذا أمر ممميز للغاية! لا يوجد ضغط أي ضغط هنا إذا صنعتَ قهوة سيّئة، فسترميها بعيدا، وإذا اشتكى شخص ما، فقدّم له الحلوى! لا أفتقد كرة القدم، فكل شيء له وقته".

وأضاف:“إنني لست مهووسا بِالشهرة، وسأبقى كذلك، ولن أجعل من حياتي سباقا ألهث فيه مُطاردا المال، أنا أُدرج المال في خانة الهدف الثانوي وليس الرّئيس”.

جدير بالذكر مارك فيدوركا توج بلقب أن هدّاف بطولة اسكتلندا في موسم 1999-2000، مع نادي سلتيك رينجرز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram