مواجهة تونسية بين التلميذ والأستاذ في الديربي البيضاوي

3 يوليو 2021
إم. إف. إم
18:40
يواجه التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي، مواطنه لسعد الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي، في مباراة الديربي البيضاوي برسم الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية.

جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
وتعتبر مواجهة التلميذ بالأستاذ الأولى في الدوري المغربي، حيث يخوض الشابي الديربي الأول له رفقة الفريق الأخضر، بينما يخوض البنزرتي مباراته السابعة في الديربي، منها 6 ديربيات مدربا للفريق الأحمر وديربي واحد رفقة النسور.

وستجرى مباراة الديربي رقم 130 بين الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي، اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
وسيقود الحكم رضوان جيد لقيادة مباراة الديربي رقم 130، بمساعدة كل من لحسن أزكاو و رشيد اللوزاتي من عصبة سوس ، ومصطفى كشاف كحكم رابع، فيما سيكون ياسين بوسليم، في غرفة تقنية الفيديو “الفار”.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم يتصدر ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 54 نقطة بفارق ست نقط عن الرجاء الرياضي، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

المغرب الفاسي يفرض التعادل على الوداد
المغرب الفاسي يفرض التعادل على الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram