"ميسي" أبرز غيابات الـ "PSG" أمام "لايبزيج"

2 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:29
أعلن الأرجنتينى "ماوريسيو بوتشيتينو" قائمة نادي "باريس سان جيرمان"، التي ستواجه مضيفه "لايبزيج" الألماني، مساء غد الأربعاء بملعب "ريد بول ارينا"، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة غياب "ليونيل ميسي"، الذى يعاني من إصابة غادر على إثرها مباراة "ليل" بين الشوطين في الدوري الفرنسي الجمعة الماضي، بينما تشهد اللائحة عودة الفرنسي "كيليان مبابي" لتشكيلة الفريق بعد غيابه عن مباراة "ليل" بسبب المرض، كما تشهد حضور الدولي المغربي أشرف حكيمي.

ويحتل "باريس سان جيرمان" صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ويليه "مانشستر سيتي" الإنجليزي برصيد 6 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل "لايبزيج" الترتيب بدون رصيد من النقاط، بعد 3 هزائم من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1، وصولا للسقط ضد البي إس جى..

وجمع باريس سان جيرمان نقاطه السبعة، من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي، قبل الفوز على لايبزيج.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram