ميسي يثير سخط المغاربة

15 فبراير 2022
إم. إف. إم
23:28
طرح عدد من الجماهير المغاربة الذين يتابعون مباريات باريس سان جيرمان الحديث حول تعمد الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنخيل ديماريا مد الدولي المغربي أشرف حكيمي ببعض الكرات خلال تحوله من خط الدفاع إلى الهجوم.

وأثار تمسك ميسي المبالغ فيه بالكرة سخط المغاربة، معتبرين أن نجم برشلونة السابق يتعمد عدم تمرير كرات قد تجعل حكيمي ينفرد بالحارس تيبو كورتوا، مكتفياً باللعب على الجهة اليسرى.

وكان هذا النقاش قد طرح سابقاً، حيث لم يعد حكيمي لاعباً فعالاً هجوميا كما تعودت عليه الجماهير سابقاً مع بوروسيا دورتموند، إنتر ميلان ومع المنتخب الوطني المغرلب، إذ يكتفي اللاعب بشغل أدوار دفاعية مع باريس، خاصة وأن ميسي وديماريا لا يعودان كثيراً لمساندة الدفاع، ما قد يترك مساحات للمنافسين خلف ظهر حكيمي، وكذلك بسبب اختلاف خطط ماوريسيو بوكيتينو الذي يقتصر على منح حكيمي دوراً دفاعياً، مع أنطونيو كونتي الذي يعتمد على اللاعب المغربي في مركز متوسط الميدان الأيمن، الأمر الذي يجعله متحرراً هجومياً بشكل كبير.

وانتهت مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بتفوق النادي الباريسي بهدف قاتل في آهر أنفاس المباراة عن طريق كيليان مبابي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram