مينيز: ''مشاكل النصر سببها حمد الله''

6 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
09:53
اعتبر البرازيلي مان مينيز المدرب السابق لفريق النصر السعودي لكرة القدم، أن تواجد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله داخل صفوف الأخير، هو أكبر مشكلة.

وقال مينيز في نصريح خص به برنامج ''في المرمى'' على قناة العربية: ''بعض اللاعبين يرفضون قرار استبادلهم في المباريات من قبل مدرب الفريق، كما وقع مع حمد الله في المباراة التي جمعتنا تراكتور، وهذا أمر طبيعي''.

وأضاف المتحدث ذاته، تحدتث مع اللاعب مباشرة بعد نهاية المباراة أمام اللاعبين وإدارة النادي، من أحل حل المشكل سريعا، لأن كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية، وهو الأمر الذي على إدارة النادي السعودي فهمه جيدا''.

وزاد يقول: ''حمد الله يفضل دائما تنفيذ ضربات الجزاء على طريقة ''بانينكا''، من أجل جمالية الهدف، لكن عليه أن يكون أكثر جدية في تنفيذها وهو الأمر الذي كلفنا أمام إتحاد جدة ضياع النقاط''.

وأنهى قوله ب: ''اللاعب كان يريد تغيير الأجواء في إحدى فترات الإنتقالات، وهو الأمر الذي جعلني استبعده عن بعض المباريات، لكونه غير جاهز ذهنيا، وأنا أعتبره أكبر مشكلة حالية هناك، لأن مسؤولية النادي يجب أن تكون مشتركة بين كل المكونات وليس على شخص معين''.

جدير بالذكر، أن إدارة النصر قررت أمس الثلاثاء، خصم 40٪ من الراتب الشهري لحمد الله.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram