مُنتخب قصار القامَة يستنجِد بالجامعة للمشاركة في كوبا أمريكا في الأرجنتين

1 يوليو 2019
إم. إف. إم
10:22
 

يستعد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم فئة قصار القامة ، للمشاركة كضيف شرف في نسخة 2018 لدوري كوبا أمريكا ، التي ستقام نهاية شهرأكتوبر المقبل في بوينس آيرس بالأرجنتين ، بمشاركة 12 فريقا من اللاعبين قصار القامة من جميع أنحاء العالم للتنافس على اللقب.
وذلك بعد تأكيد كل من منتخبات البرازيل ، والبيرو والباراغواي والشيلي للمشاركة ، في أفق إعلان مشاركة منتخبات اخرى ، من بينها كولومبيا والولايات المتحدة الأمريكية.
ومن أجل تسهيل ماموريته في التنقل للمشاركة في الدوري العالمي ، نَاشد أعضاء المنتخب الوطني المغربي لقصار القامة ، الجهات المعنية ، وعلى رأسها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، التدخل ومساعدته على التنقل الى البلد اللاتيني ، حتى يتمكنوا من تمثيل أفضل للراية الوطنية في التظاهرة الكروية .

وكان أعضاء منتخب قصار القامة ، الذين حضروا إلى مدينة الدار البيضاء ، من أجل متابعة مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب المالاوي لحساب تصفيات كان 2019 ، قد خاضوا مباراة ودية أمام فريق الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين صبيحة الأحد بملعب رحال بالمدينة القديمة ، حيث استغلوا الفرصة لتسليط الضوء على هذه الفئة والظروف التي يمارسون فيها ، كما سنحت لهم الفرصة لإيصال مطالبهم إلى المسؤولين عن القطاع الرياضي والكروي في المغرب.
منتخب قصار القامة ، الذي أظهر علو كعبه في المباراة الإعدادية ، أبهر الحاضرين بالمهارات التقنية العالية التي تتوفّر عليها عناصره ، ما يؤكّد الاهتمام الذي تحظى به هذه الفئة على الصعيد الدولي ، بعد أن تلقوا دعوة للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقبلة ، كما أن عناصره أظهرت روحا عالية وعزيمة كبرى من أجل تحقيق مشاركة وازنة تشرف كرة القدم لهذه الفئة.
وحسب تصريح لبنقطابة نزارعميد المنتخب ، فقد طالب الجهات الوصية على قطاعي الرياضة وكرة القدم في المغرب ، من أجل مساعدتهم في حجز تذاكر خاصة برحلتهم الجوية الرابطة بين المغرب والأرجنتين ، قصد المشاركة في بطولة كوبا أمريكا ، كما تلقى وعودا من أجل إيجاد محتضنين لدعم هذا المنتخب ، في أفق مساعدته على توفير مناخ سليم للممارسة والمشاركة في تظاهرات أخرى مستقبلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram